الحب و 10 مليون دولار
إلينا، التي وقعت في زواج قائم على الخداع والتلاعب، تحاول استعادة إرث والدتها من زوجها السابق، دياز. وسط محاولات التخريب والخيانة، تلتقي مرة أخرى بحبها الأول، أرمان، الذي هو أيضًا عالق في زواج سام. فهل يمكن للحب أن ينجو من العواصف التي تواجههم؟