قبل عشرين عامًا، تم تبديل طفل سرًا. الوريث الحقيقي لعائلة مو، شين جي باي، تم نبذه ونشأ بين عامة الناس، عيش حياة فقيرة وخطرة. بينما الوريثة المزيفة، مو جي يو، تعود إلى البلاد كأكبر بائعة بالمزادات، مصممة على استعادة دار المزادات من زوجة أبيها، شو مينغ تشو.
تستخدم شو مينغ تشو شين جي باي للاقتراب من مو جي يو، مما يجر الاثنين إلى دوامة من الصراعات على السلطة. بينما يتصارعان ضد بعضهما البعض ضمن مخططات العائلة القوية، ينتهي بهما الأمر بالتحالف معًا لتحقيق الانتقام.