قبل ألف عام، خاض الجنرال الإلهي "في بنغ" ومعبود الشياطين "تشونغ لو" معركة شرسة في عالم الخالدين الجديد. سقط السيف الإلهي "تشاو دان" إلى العالم الفاني، ونُزل "في بنغ" إلى الأرض. وبعد ألفية، اهتز برج احتجاز الشياطين في جبل شو، وانطلق "جينغ تيان" - تجسد "في بنغ" الذي حصل على السيف الشيطاني - في مغامرة مع "تانغ شيو جيان" و"شو تشانغ تشينغ" و"زي شوان" لجمع كرات الأرواح الخمسة وإغلاق برج احتجاز الشياطين.