شيه يون وجي جين كانا يقعان في حب بعضهما البعض، لكن أسيء فهمها على أنها الشخص الذي خان ين جي وانتقل إلى ملك تشي. بعد صعود ين جي إلى العرش، بدأ حياة قصر شيه يونا المؤلمة. لا تزال شيه يون محتفظة بمشاعرها الحقيقية على الرغم من تشابك الحب والكراهية مع ين جي، وعمل الاثنان معًا لسحق مؤامرة الخائن.