تتابع القصة رحلة تشين يينو بعد عشر سنوات، وهي تبحث عن مربيات الأطفال من جميع أنحاء العالم اللواتي رافقنها في طفولتها، نسجًا ذكرياتٍ مؤثرة عن التبادل الثقافي متعدد الثقافات. في الوقت نفسه، يُبرز الارتباط العاطفي الذي تربط المربيات بالصين، "وطنهن الثاني"، جاذبية الثقافة الصينية وتأثير تطورها. من الذكريات العزيزة للعائلة والصداقة إلى حماسة وفرح لمّ الشمل، تستكشف القصة قضايا اجتماعية كالتواصل بين الأجيال، والفجوة بين المُثل والواقع، وكيفية تطبيق المعرفة في مواقف عملية...