الحب مرة أخرى في عام 1995
تُرسل الشابة العصرية، تشوانغ مانيينغ، إلى عام 1995. عازمةً على تغيير مصير والدتها المأساوي، تستخدم معرفتها المستقبلية لتحقيق النجاح بسرعة في مجال العمل وقطع علاقتها السامة بشكل حاسم. لكن ما لم تتوقعه هو أن تتورط في علاقة عاطفية معقدة مع عمها الهادئ والكتوم، مما يحوّل خطتها لتغيير الماضي إلى أمر شخصي للغاية.