طالما يتذكر تشين جينغ ذو السبعة عشر ربيعاً بشعره الأحمر الناري، فقد عاش بقاعدة واحدة: ألا يقع في الحب أبداً. بسبب لعنة تجعل كل من يحبه يواجه مصيراً مروعاً، بنى جدراناً حول قلبه. لكن حياته الهادئة المنعزلة تتحطم في أول يوم دراسي عندما يلتقي تشي يو، الطالب الجديد الذي يبدو وكأنه مغناطيس للمصائب. ظاهرياً، تشي يو ليس سوى الوريث المسكين لعائلة من طاردي الأرواح الشريرة. لكن في الحقيقة، يحمل على عاتقه مهمة مصيرية حياة أو موت: إصلاح قدره المحطم. بينما يجد تشين جينغ النشيط الرياضي وتشي يو سيء الحظ الموهوب روحياً نفسيهما مجبرين على التعاون، عليهما مواجهة سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة المرعبة في مدرستهما. خلال ذلك، يبدأان في كشف رباط عميق لا مفر منه...