ينبع النهر الأصفر ونهر اليانغتسي ونهر لانتسانغ من مكان واحد، وتعيش ثلاث عائلات تُعرف باسم "شياطين الماء" (دينغ، وجيانغ، ويي) على ضفاف النهر. ما هم "شياطين الماء"؟ يتحركون بحرية في الماء، ويمتلكون مهارات الرمل والفنغ شوي والبحث عن الكنوز. يدير يي سا، آخر شياطين الماء من عائلة يي، مشروعًا تجاريًا "بنكًا تحت الماء" على ضفاف نهر لانتسانغ. خلال عملية تنقيب في "القلعة الذهبية"، يلتقي يي سا بزونغ هانغ وينقذه.