وُلدت تشين بان إير في فقر مدقع، وأُجبرت على العمل في بيت دعارة بأمر من القاضي المحلي بحجة طقوس إله النهر. هربت بجرأة، وغيرت اسمها إلى باو ين، وباعت نفسها للخدمة هربًا من مصيرها. ثم التقت لاحقًا بوين سو، الابن الأكبر لعائلة وين، الذي أنقذها ذات مرة، لتكتشف أنه أصبح قرين الأميرة الملكية. في مواجهة الشدائد، توحد باو ين ووين سو، متجاوزين المخاطر بحذر، ومُبرئين ساحتهما، وفي النهاية حققا نجاحًا باهرًا.