تحكي هذه الدراما قصة طبية خيالية عن الطبيبة الجراحة تشوي يون كيونغ، التي تؤمن بالطب الحديث في القرن الحادي والعشرين، وهيو إن، أفضل طبيب كوري في جوسون في القرن السابع عشر، والذي يسافر بين جوسون وسيول اللتان تفصلهما مدة 400 سنة، والذي ينمي نفسه خارج إطار الزمان أو المكان.