مورونغ تشينغي، الابن الأصغر لعائلة من أمراء الحرب في شنغهاي خلال عهد الجمهورية، يتعرض لسوء المعاملة على يد والده بالتبني بعد أن تم تبديله عند الولادة. وعندما يهرب شابًا، تنقذه رن سوسو، لكن تورطه يجلب الكارثة على عائلتها، متسببًا في سقوطها. بعد سنوات، يلتقي الاثنان من جديد وتنمو بينهما مشاعر سرية، لكن رن سوسو تتظاهر بحزم بوفاتها وتختفي لإنقاذ الآخرين، تاركة مورونغ تشينغي يغرق في ألم فقدان الحب. بعد ثلاث سنوات، تعود رن سوسو، لتصبح فقط شقيقة زوجة مورونغ تشينغي المستقبلية. الآن، يحمل أحدهما ضغينة عميقة من الخيانة، بينما يخفي الآخر ألمًا لا يوصف. بين الشك والصراع، يتشابك الحب والكراهية بينهما. ومع انكشاف سوء الفهم تدريجيًا واشتعال حبهما من جديد، تندلع أزمة وطنية. ومع العزم على مواجهة الموت في معركتهما ضد الأعداء، إلى أين سيقود مصير مورونغ تشينغي ورن سوسو؟