بعد أن قُتلت بوحشية على يد آل تشو في حياتها الماضية، تتجسد الماركيزة دينغان تشانغ شيين بأعجوبة! عازمة على الانتقام من زوجها، الماركيز دينغان تشو ييهونغ، وزوجته الثانوية لي يوي وان، تبادر تشانغ شيين بالتقرب من الأمير جي، دوان جيانلي، تحالفًا من أجل منفعة متبادلة. ومع ذلك، من خلال سلسلة من اللقاءات، تشتعل شرارات غير متوقعة بينهما، مما يحول علاقتهما التجارية البحتة إلى علاقة أعمق بكثير.