حادث سيارة يحاصر شو شياران في حلقة زمنية، قبل ٢٤ ساعة من الحادث، مما يمنعها من الأداء على مسرح أحلامها مع أصدقائها في نادي رقص الشوارع. السبيل الوحيد للخروج من هذه الحلقة هو إعادة الجميع لتشكيل فرقة. لكن المشكلة تكمن في أن أصدقاءها المقربين السابقين قد نسوها في هذا العالم المُحاصر. كيف لها أن تكسب ودهم جميعًا في يوم واحد؟