تعقد لين تشينغتشو صفقة مع تشو نانهي لإنقاذ والدتها المريضة بشدة. لكنها لا تعلم أنه في الحقيقة تشو غوانشينغ، الذي بُعث من جديد. في حياته السابقة، أدى هوسه بها إلى انتحارها. والآن، يعود نادمًا، يزيل العقبات من طريقها بينما يكبت حبه الجارف. تشعر لين تشينغتشو بالدفء في حمايته. ومع انكشاف مؤامرات العائلة والحقيقة، ما هو المصير الذي ينتظرهم جميعًا؟