لقد تعرضت للخيانة من قبل شخص حقير، ولكنها تزوجت من الرئيس بشكل غير متوقع. بعد الزواج، أعلن هذا الوغد إفلاسه على الفور بكلمة واحدة فقط من الرئيس!