منذ ستة آلاف عام ، ظهر الشيطان وتحولت المخلوقات إلى شياطين. أنشأت البشرية ستة معابد لمحاربة الشياطين.
لونغ هاو تشن ينضم إلى معبد الفرسان. عندما يكبر ، تبدأ مغامرة. فاز باعتراف الآخرين ويقاتل مع المعابد الستة ضد الشياطين من أجل البشر. يضحى بنفسه لحماية الناس. هل يمكن أن يفوز طويلاً بعرش الختم ويتم منحه أعلى وسام في معبد الفرسان؟ بقي كل شيء ليتم الكشف عنه.