قبل ستة آلاف عام، في قارة السحر المقدسة، ازدهرت البشرية وبرزت العباقرة بأعداد كبيرة. في جميع أنحاء القارة، لم تحافظ سوى الإمبراطوريات الثلاث الكبرى والكنيسة المقدسة المجيدة على التوازن فيما بينها. ومع ذلك، حتى في هذا العصر الذهبي، ترسخت المؤامرات والرغبات بهدوء، مما أدى إلى تآكل العالم تدريجيًا. في خضم الصراع بين المصالح الإمبراطورية ومكائد الكنيسة، خرج إلكترولوكس، ابن النور، من إيمانه بالنور وتحول إلى آفة الموتى الأحياء. بقوته وحدها، أطلق العنان لانتقام مزلزل للعالم والبشرية.