تشانغ يي منغ التي تعيش في يومنا هذا، تعتقد أنها أميرة سافرت من ولاية شي القديمة، وتحاول بكل الوسائل العودة إلى الماضي. يعيدها إغماء غير متوقع إلى الدولة القديمة، حيث يبدو كل شيء مألوفًا ولكنه غريب. ومع ذلك، هذا في الواقع علاج خطط له والدها والطبيب النفسي جينغ تشنغ! ما هو الخيال وما هو الواقع؟ التقلبات والمنعطفات ستجعلك متفاجئًا.