تدور أحداث الفيلم في عصر الجمهورية، حيث تبدأ القصة بسلسلة من الوفيات الغامضة التي تعصف بقرية في جيانغنان، لتصبح فيما بعد القرية المشؤومة المعروفة باسم "قرية فنغمن". يتتبع الفيلم تحقيقات الشرطي وان فنغ والصحفية لي مو بينما يغوصان في أسرار القرية، ليكتشفا تدريجياً الحقيقة ويواجهان الخرافات الراسخة التي تحيط بها.