ناديا وغالانج تعهدا ذات يوم بحماية بعضهما البعض، لكن الزمن والألم فرق بينهما. وبعد ستة عشر عامًا، جمع القدر بينهما مرة أخرى عندما أصبحت حياة ناديا في خطر. مصممًا على الوفاء بوعده، يخاطر غالانج بكل شيء لحمايتها. لكن وراء إخلاصه تكمن أسرار وخيانة وأخطار قد تدمرهما معًا...