تشنغ شاو شانغ، تركها والداها لدى جدتها بسبب الحرب. عمتها الشريرة تريد تربيتها إلى فتاة لا قيمة لها. في مواجهة العديد من الفخاخ، تزيف تشنغ شاو شانغ العبثية وتدرس بجد سرا من أجل البقاء على قيد الحياة و وتنتظر عودة والديها. لكن عندما ترى الأمل، يصعب عليها استعادة حب العائلة بسبب سنوات من الافصال. تشنغ شاو شانغ، التي يفتقر إلى الحب، تلتقي بلينغ بو يي، نجل الإمبراطور الجديد بالتبني، والموهوب يوان شن من جبل الغزلان البيضاء، ولو ياو، ابن عائلة نبيلة، وجميعهم لديهم مزاياهم وعيوبهم. أما بشأن الزواج، فكانت تشنغ شاو شانغ متواضعة. على الرغم من أنها تواجه مشاكل في العلاقات، إلا أنها لا تندم أبدًا على كل خيار تتخذه. كما أنها متورطة في غموض عائلة لينغ بو يي عن طريق الصدفة عندما تتعايش معه. في كل هذه الأحداث، تحققت تشنغ شاو شانغ ا نتائج معجزة وتعلم كيفية التعايش مع والديها وكيفية إدارة حبها من علاقة عائلة لينغ. في الوقت نفسه، ينشأن تشنغ شاو شانغ ولينغ بو يي أيضًا في هذه التجارب، ويتصالحان ببطء مع أنفسهما وعائلاتهما، ويتمسكان بالعدالة، ويعملان معًا لحل الأزمة الوطنية، مما يخلقان قصة الحب الجميلة.