لين شي فتاة مليئة بالقوة والحيوية، ولديها معدل ذكاء عالٍ، وتحب أفلام الرعب. عندما يتم التنمر على شخص ما، تصبح بطلة متشددة وتحل بسهولة العديد من المشاكل. وفي الوقت نفسه، فإن جي جون شينغ رجل بارد ومباشر ومنطوي، وهو طالب شامل لبرمجة برامج الكمبيوتر. إنه صديق وزميل لين شي، قد يبدو باردًا من الخارج ، لكنه في الحقيقة رجل دافئ ولا يجيد إظهار المشاعر.