عندما كانت تشاو مو شنغ طالبة جامعية، وقعت في حب خه يي تشن، وهو كان طالبًا موهوبًا في كلية القانون بجامعة سي. مو شنغ كانت منفتحة وصريحة وتلاحق يي تشن بفعل كل ما في وسعها، وأخيرًا جذبت انتباهه بطريقة مختلفة. ثم بدأ الحب النقي في الحرم الجامعي بهدوء. ولكن يي مي أخت يي تشن المتبنية أعلنت الحرب على مو تشن بكل شجاعة. عندما ذهبت مو شنغ إلى يي تشن لتأكيد ذلك، لم تتوقع الحصول على الرد البارد من يي تشن. اعتقدت مو شنغ عن طريق الخطأ أن يي تشن ويي مي كانا معًا، لذلك أطاعت ترتيب والدها وذهبت إلى الولايات المتحدة للمزيد من الدراسة. بعد سبع سنوات عادت مو شنغ التي أصبحت مصورة، ولقيت بذلك الرجل الذي لا تستطيع نسيانه مرة أخرى. الحبيبان اللذان انفصلا منذ سبع سنوات يواجهان عدة عقبات، منها شياو شياو زميلة يي تشن هي وقعت في حبه منذ زمان، ومنها أخت يي تشن المتبنية يي مو، ومنها الواقع الذي تزوجت مو شنغ فيه في الولايات المتحدة بسبب ظروف الحياة، ومنها الملاحقة المستمرة من ينغ هوي زوج مو شنغ السابق، ومنها أيضًا الخلاف الاقتصادي بين والديهما منذ سنوات عديدة. لكن هذه العقبات لم تجعل هذين الحبيبين المنفصلين يستمران في التفويت، بدلاً من ذلك، هما أعادا تأكيد حبهما لبعضهما البعض على مر السنين في العديد من حالات سوء الفهم واختبارات الواقع.