في ربوع أرض الملوك الشاسعة، يبرز أبطالٌ لامعون، يكسرون العوائق في سبيل تحقيق أحلامهم. نُكرّم هؤلاء الأبطال ونبدأ فصلاً جديدًا من الحب والشجاعة.