عندما يصبح جوم توب الوسيم أبًا أعزبًا، يبدأ في مهمة صعبة للعثور على أم جديدة لطفليه. غالبًا ما يتم إحباط جهوده من قبل طفلينه الذين يسببان المتاعب عندما لا يوافقان على مواعيده.
خلال هذا الوقت، ليندا تدخل حياتهم. قبل خمس سنوات، اعتقدت أنها فقدت طفلها في حادث. لكن القدر يقودها إلى جوم توب وطفلينه، مما يسمح لها بإعادة اكتشاف دفء العائلة.