للانتقام لموت والدتها، تتخفى وان لين لمدة ثلاث سنوات، منتحلة شخصية خطيبة فو يان، وريثة إمبراطورية الجريمة في مدينة ماي. لكن في يوم زفافهما، وخلال غارة شنتها وكالتها الخاصة، تطلق وان لين النار على فو يان.
عندما يلتقيان مجددًا، يتحول الأعداء إلى حلفاء. عندما تبدأ وان لين برؤية صدق قلب فو يان، يُفكّكان معًا قوى الجريمة من الداخل. في النهاية، يفسح الانتقام المجال للحب، ويدخل الاثنان حياة جديدة، يدًا بيد.