تدور القصة حول بطلة يون روه يويه، طبيبة العصر الحديث التي سافرت إلى العصور القديمة وتقابل تشو شيوان تشن، ولي عهد تشو السابق الذي المعروف باسم إله الحرب، ويسيران في رحلة من الإنجاز المتبادل والفداء. تشو شيوان تشن وسيم وذكي واستراتيجي، يحمل عبء الانتقام لمقتل والده. وفي الوقت نفسه، لا تشفي يون روه يويه الأمراض فحسب، بل تشفي قلوب الناس أيضًا. في البداية، يكن لديهما ازدراء متبادل ولكنهما يتخلان تدريجيًا عن التحيز ويطورون التقدير، ويشكلون في النهاية رابطة مدى الحياة. طوال عملية مساعدة تشو شيوان تشن في تحقيق أهدافه، فإنهم يساعدان بعضهما البعض في التغلب على العقبات والعمل معًا لإنقاذ تشو وشعبها، وتحقيق نجاح كبير في النهاية.