مع كون اللقاء الأول عبارة عن حرب كلامية، فإن اللقاء الثاني يجذب قلوب بعضهما البعض. عندما تلتقي سونغ شينغ تشن التي كانت امرأة مثيرة وغير رسمية بكابتن الإنقاذ الزاهد ذو الوجه البارد سو تشينغ تشه الذي لم يقع في الحب أبدًا، فإن قصة الحب على وشك البدء.