في ليلة زفافها، تتحول مزحة قاسية إلى دوامة خارجة عن السيطرة، كاشفة عن ضعف زوجها لو زه وجبنه. عندما تقاوم شياو ينغ وتؤذي أحدهم عن غير قصد، يفر الزوجان إلى قرية جبلية نائية، حيث يأويهم الجندي المتقاعد يو فو. بينما ينهار الزواج، تنجذب شياو ينغ تدريجياً إلى ثبات يو فو، بينما يغرق لو زه أكثر في الهواجس والارتياب. في مواجهة الحقائق القاسية، تستيقظ شياو ينغ أخيراً، محطمة قيود زواج غير متوازن، وتخطو نحو حياة جديدة تخصها حقاً.