تبدأ السيدة الفاتنة منغ تشنغتشنغ زواجًا تعاونيًا مع النجم الشهير تشين لانغ لتعزيز إمبراطوريتها التجارية. تعيش منغ من أجل السلطة، وهو لن يتردد في أي شيء. كلاهما خفي. وسط رغبات متضاربة، يدفع كل منهما الآخر إلى حافة الهاوية، وفي الوقت نفسه، وبشكل متناقض، يصبح كل منهما خلاص الآخر. وبينما يحققان النجاح، يكشف تشين لانغ عن ثأره المستمر منذ عقود. كان الانتقام غايته الحقيقية منذ البداية.