خلال الحرب، قامت القوات الجوية اليابانية بقصف تشونغتشينغ بوحشية. قاتل طيار صيني خبير بشجاعة إلى جانب سربته ضد الغزاة اليابانيين، حيث حقق العديد من الإنجازات القتالية. عندما قدم اليابانيون طائرة المقاتلة المتطورة "زيرو"، كتب الطيار الخبير رسالة وداع لحبيبته، ثم أقلع إلى السماء بعزيمة لا تلين، يواجه الموت بحثًا عن الحياة...