لدى شيانغ تشي جون ثلاث بنات يعشن في مدن مختلفة: شنغهاي، وكونشان، وسوتشو. ابنته الكبرى، شيانغ تشيان، تبلغ من العمر 35 عامًا وقد أحرزت تقدمًا كبيرًا في حياتها المهنية. الابنة الوسطى، شيانغ تشونج، تبلغ من العمر 31 عامًا وتسعى بنشاط لبناء مستقبلها. الابنة الصغرى، شيانغ نان، تبلغ من العمر 26 عامًا، تتمتع بشخصية نقية ورومانسية. تواجه زيجات البنات الثلاث انتكاسات، مما دفع الأخوات إلى دعم وتشجيع بعضهن البعض.