تشن شياوهوا، الإمبراطور عديم الفائدة، يتحول من استسلامه لذاته إلى تحمل المسؤولية بمساعدة شريكته الروبوتية، 2099. لكن اتضح أن كل هذا يحدث في عالم افتراضي. في العالم الحقيقي، تشن شياوهوا على وشك الموت دماغيًا. لمساعدته على الاستيقاظ، ضحت جيانغ تاو بحياتها لمساعدته على إكمال مهمة التحول. بعد استيقاظه، يواجه حبيبته الغيبوبة، ويحين دوره لإنقاذها.