باي وو، موظف في دار مزادات تحف، تعرض للقمع والتنمر، أطلق عن غير قصد قوة خارقة تُمكّنه من حساب معدل نجاح الأحداث. بفضل هذه القدرة، خاض مغامرات عديدة في المدينة، وواصل نموه وصموده في وجه الشدائد.