ثلاث سنوات من الرعاية الدقيقة والحياة الزوجية لم تكن لتتفوق على جاذبية بعض الأكاذيب من الحبيب السابق. أدركت شين يان الحقيقة وأرادت الطلاق فقط. ومع ذلك، لم تكن تتوقع أن تقابل بالرفض القاسي من زوجها، فو شينغ هان، الذي هددها بسلامة عائلتها.