قبل عشر سنوات، اضطر لين مياومياو إلى الانفصال عن سين سيوان بسبب اختلافات الطبقة الاجتماعية بين عائلتيهما. الآن، أصبح سين سيوان الرئيس التنفيذي لمجموعة كافي، وهو على وشك الزواج من الممثلة سو بيه، بينما لين مياومياو هي السكرتيرة اليمنى لوالدته. عندما تضرب أزمة عمل، يجتمع الاثنان معًا مرة أخرى. ومع عودة الحقائق القديمة إلى الواجهة، تتجدد المشاعر. يتجاوزان كل العقبات ويصلحان أخيرًا ماضيهما المحطم.