إن لوكتان هي فتاة ذكية ونسجت أسطورة شبح ضفدع من أجل حماية مسقط رأسه من أذى التجار الطماعين الذين كانوا يبحثون عن فرصة الاستثمار في القرية لكسب المصالح. ويوما التاجر باسم كين الذي كان قاسيا وجادا خطط خطة سرية لصنع منتجع قضاء الأجازة الفاخر. ولكن فقدت ذاكرته بسبب حادثة طارئة وأصبح متحمسا ولطيفا. وبدأت لوكتان الاعتناء به. فسرعان ما وقعا في الحب بعضهما بالبعض وأخذا يعيشان عيشة سعيدة. إلا أن سعادتهما لم تتواصل تواصلا طويلا لأن أبوي كين ذاهبا إلى القرية وانصرفا مع كين. استعادت جميع ذاكرة كين سريعا. ولسوء الحظ، نسي كين كلما حدث في القرية حتى أنه نسي لوكتان. هل تستطيع لوكتان جعل كين ذكرها.