مقتبس من رواية لـ "فنغ هوو شي زو هوو"، تتبع القصة بلدة صغيرة تبدو عادية لكنها في الواقع على وشك الانهيار. بينما تحيك قوى قوية مؤامراتها مستخدمة البلدة كساحة معركة، يتحدى شاب متواضع يدعى "تشين بينغ آن" المصير بشجاعة وعزيمة. مسلحًا بسيف فقط، يحارب من أجل البقاء وحماية طريقه إلى الأمام.