تشو موه، 32 عامًا، هي نائبة رئيس شركة برمجيات اجتماعية. في نظر زملائها، هي امرأة مستقلة وواثقة؛ في نظر أصدقائها، هي فتاة صغيرة تتمتع بتقدير كبير لذاتها؛ في نظر رئيسها، فهي مزعجة لكن قادرة. مع ذلك فيبدو أن حبها لا يسير بسلاسة، فهي تلتقي بجيانغ تشي، رجل السكر الأصغر سنًا، ويوي دا تشي، رجل الأعمال يتصرف مثل الأب، وشيا يو، رجل وسيم بارد. لكن ربما يكون الحب هكذا: مقابلة الشخص المناسب في الوقت الخطأ، مقابلة الشخص الخطأ في الوقت المناسب. تعثرت على طول الطريق، لكنها ما زالت فاشلة في ساحة معركة الحب والحياة. هل الحب يجب أن يحمى بالزواج؟ هل من الصحيح أن نحب شخصا بدون غرض الزواج؟ لماذا يجب أن نتزوج هل من الممكن ألا نتزوج؟ هل الحب حقا لا يمكن السيطرة عليه؟ حتى لو كان عليها أن تقاتل من خلال العقبات طوال الوقت، فإنها لا تزال ترغب في العثور على الجواب.