تشن ماي دونغ، الذي كان شابًا متمردًا، اختار أن يصبح عامل دفن الموتى بعد تجربة حدث غير حياته. تشانغ جيه، الذي أصبحة معاقة بسبب حادث سيارة، يسعى جاهداً من أجل حياة أفضل وتصبح محترفة ناجحة في مدينة كبيرة. على الرغم من شخصياتهما وظروفهما المتناقضة، فهما تدريجيًا واحترما بعضهما البعض، حبهما يشفي قلوبهما، ويسمح لهما باحتضان وتقدير ذواتهم "غير الكاملة".