بسبب تشابهها اللافت مع أختها غير الشقيقة، تُجبر مو زيكسو على إتمام زواجها من أمير الحرب القوي بدلاً من أختها. لكن قلة من الناس يدركون أن البطلة البريئة ظاهريًا هي في الواقع مدبرة ماكرة. تحت مظهرها الرقيق، تكمن زهرة لوتس سوداء تحمل مهمة سرية: الانتقام لأمها. مصممة على الارتقاء من مجرد "بديلة سرير" إلى زوجة حقيقية لأمير الحرب، تتعهد بكسب حبه وأخذ كل شيء من زوجة أبيها وأختها غير الشقيقة. في النهاية، تحقق انتقامها وتعود بعودة مبهرة.