بعد أن رأى تشين تيانشوانغ صديقه يموت أمامه مباشرةً، قرر ترك جهاز الأمن القومي ليصبح بائع أسماك متواضعًا. ومع ذلك، يُستدعى ويُرسل إلى تايوان، الصين، للتسلل إلى العصابة المحلية وكشف طرق التهريب. عند وصوله إلى تايوان، الصين، يتكيف بسرعة مع نمط الحياة المحلي ومحيطه الاجتماعي. ومع ذلك، فإن حروب العصابات الوحشية والواقع القاسي لمهمته السرية يلوحان في الأفق بهدوء...