لي يانهاو، طالب جديد، يدافع عن العدالة ولكن الضحية المزعومة لي جياتونج اتهمته ظلماً بأنه "منحرف"، مما أدى إلى تدمير سمعته في الحرم الجامعي. محبطًا، يلتقي بشكل غير متوقع بصديقة طفولته، يو لان، التي تنظم مهرجانًا سينمائيًا في الحرم الجامعي وتشكل فريقًا لتصوير أفلام قصيرة. على الرغم من أن الفريق مليء بالمبتدئين، إلا أن هذا المشروع الجديد يمنح لي يانهاو المحبط اتجاهًا جديدًا في الحياة.