تدور القصة حول لين تشين، وهي طالبة دراسات عليا في كلية الطب. أختها الكبرى لين وان، إحدى المشاهير غير المشهرين، والتي تقع في غيبوبة بسبب حادث. من أجل مساعدة أختها في الحفاظ على وظيفتها، تأخذ لين تشن هوية أختها وتلتقي بالصدفة مع لو شيون، الرجل الذي كانت معجبة به خلال دراستهما. تتكشف القصة بينما تعيد إحياء علاقتهما السابقة.