لو هوايان، نجمة فرقة باراماونت، تسعى للانتقام لأختها. تلتقي بلي موتونغ من عالم آخر يُدعى "ووجيان". في سعيه للعثور على كنز يُخلّد "ووجيان"، عليه قتل المغنية الفانية لو هوايان. فجأةً، يكتشف أنها حبيبته من حياة سابقة. وهكذا تبدأ قصة حبٍّ وكراهية متشابكة، حيث يصطدم الشغف بالانتقام.