غاب لي قوه دوه عن جامعتها الرياضية المفضلة بسبب خيانة شريكتها تو لينغ لينغ، ومن أجل مواصلة تحقيق حلمه، دخل جامعة شينقانغ وأصبح أفضل شريك مع تشن وي لان، التي تحولت من الكرة الطائرة إلى الكرة الطائرة الشاطئية. لقد هزمت نفسيهما وأصبحتا لاعبتين متميزتين في الكرة الطائرة الشاطئية، وبمباركة الأقارب والأصدقاء والمحبين، حققتا تقدمًا كبيرًا.