تُجبر ماندا على إخفاء عملها في تطبيق المواعدة المثير للجدل "كاتش آند ماتش" عن عائلتها. تتفاقم حياتها الشخصية عندما يُرتب والداها موعدًا مع راشد، الدبلوماسي الشاب الذي يبدو مثاليًا لكنه يخفي جانبًا غامضًا. وبينما تبدأ الأمور بالانهيار، يدخل رانغا المشهد، وهو متدرب غريب الأطوار ولكنه صادق، يُثير دهشتها فجأة. عالقة بين حب زائف وضغوط العمل ونبضات قلب متسارعة... هل تستطيع ماندا اختيار شريك حياتها قبل أن يفعلها الآخرون؟