بصفتها الصديقة الهاربة لأحد طلاب المدرسة، أمضت تشن مي رن ثلاث سنوات صعبة في المدرسة الثانوية، وانتقلت إلى مدرسة أخرى للهروب من العبء النفسي الثقيل لهذا "الحب المسروق". وكانت تطمح لأن تصبح مصممة دمى يدوية، التحقت بقسم التصميم، كانت تعتقد أن الجامعة ستبدأ بداية جديدة، ولكن تم نقلها لتغيير تخصصها عن طريق الخطأ. الأمر الأكثر سوء الحظ هو أن تشن مي رن ستكون في نفس الفصل لمدة أربع سنوات مع صديقها الأول تشونغ وي، الذي تخلت عنه بلا رحمة وهجرته دون سبب في المقام الأول. تشوغ وي في مطاردة ساخنة لحبه السابق، لكن تشن مي رن لا تجرؤ على الاعتراف بأن كل شيء بدأ لمجرد أن تشونغ وي تعرفت على الشخص الخطأ، لذلك لا يمكنها الهروب إلا في حالة من الفوضى. من كان يظن أنه بعد كل هذا الوقت، لا يزال الاثنان من النوع المفضل لبعضهما البعض، لذلك يقعان في الحب مرة أخرى ليكونا الزوجين، حتى ظهر "الإعجاب الحقيقي" فجأة، وانقلب كل شيء رأسًا على عقب!