يون سونغ آه تعمل مسوقة لعلامة تجارية لمستحضرات التجميل، وهي تستمتع بوظيفتها وتحلم بإطلاق علامتها التجارية الخاصة يومًا ما. تشاي هيون سونغ هو المسوق الذي أُعجب بيون سونغ آه، يحاول تطوير علاقة غرامية معها، لكن يون سونغ آه ترفض محاولاته، ولا ترغب في مواعدة الرجال الأصغر سنًا.