ناضلت قو موه لي وتشو جين تساو على طول الطريق من مسقط رأسهما لترسيخ جذورهما في شانغهاي وتكوين أسرة، ومع ذلك، جلب الزواج مشكلة أخرى لم يكن من المفترض أن تكون مشكلة - وهي كيفية الانسجام مع والديهما. من اختفاء المساحة الشخصية إلى شراء منزل، ومن الخلافات مع والدي بعضهما البعض إلى الخلافات بينهما. كانت حياتهما مليئة بالأزمات، وعندما خرجت الأمور عن السيطرة، اكتشف الزوجان أن الخطأ كان خطأهما. بعد مرور فترة تهدئة الطلاق، قرر الاثنان الطلاق وإعادة تنظيم علاقاتهما الأسرية. ومع وصول شهادة الطلاق، بدأت التحديات التي يواجهها الزوجان الشابان وأسرتهما. فالنمو يصاحبه دائما انتكاسات. فبعد الطلاق واجه الاثنان أزمة ثقة ومالية وأزمة العيش في مكان آخر، وهو ما جعلهما يفهمان مسؤولياتهما العائلية بشكل أفضل. وعندما تم حل المشكلة، أدرك كلا الوالدين أيضًا أنه يتعين عليهم ترك أطفالهم يكبرون. وفي النهاية، تصالحت موه لي وجين تساو وتزوجا مرة أخرى، الأمر الذي عزز ثقتهما في المضي قدمًا معًا.